هام – “صحة” العدو: تسجيل 9272 إصابة منذ 28 فبراير “تفاصيل”

حدّثت وزارة “الصحة” لكيان العدو الصهيوني معطياتها الإحصائية الرسمية حول الخسائر البشرية، كاشفةً عن الأرقام الإجمالية للإصابات التي دخلت المستشفيات “الإسرائيلية” منذ بدء عملية “زئير الأسد”، في 28 فبراير الماضي، وحتى ليل الأحد 21 يونيو الجاري.
ووفقاً لخلاصة معطيات الوزارة، بلغ مجموع الإصابات المسجّلة في المستشفيات “الإسرائيلية” منذ انطلاق العملية 9272 إصابة، مع الإشارة إلى تسجيل 5 إصابات جديدة منذ آخر تحديث لبيانات الوزارة يوم السبت.
وفي تفصيل جغرافي وسياسي مرتبط بمسارات المواجهة، أوضح التقرير الإحصائي أنّ مجموع الإصابات التي تمّ تسجيلها في مستشفيات “إسرائيل” من الجبهة الشمالية فقط، أي في الفترة التي أعقبت وقف إطلاق النار مع إيران، بلغ 1.373 إصابة توزّعت بحسب المستشفيات “الإسرائيلية”.
وفي السياق نفسه، بيّنت معطيات وزارة “الصحة” الإسرائيلية أنّ مجموع الإصابات التي سُجّلت في المستشفيات من الجبهة الشمالية أيضاً، وتحديداً بعد وقف إطلاق النار مع لبنان، قد بلغ 955 إصابة.
يأتي هذا فيما تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان تصدّيها لقوات العدو جنوب البلاد، وتستهدف تجمّعات الجنود والآليات، وتوقع الجنود الصهاينية في الكمائن.

 

اشترك وانظم ليصلك آخر الأخبار عبر منصات العين برس على مواقع التواصل الإجتماعي :

واتس أب تيليجرام منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *